-->

تقرير: 35٪ من إجمالى أرباح صناعة الهواتف الذكية تذهب لصالح أيفون X


تقرير: 35٪ من إجمالى أرباح صناعة الهواتف الذكية تذهب لصالح أيفون X 

 

 

 

                                 تقرير: 35٪ من إجمالى أرباح صناعة الهواتف الذكية تذهب لصالح أيفون X





طالما استحوذت شركة Apple على الغالبية العظمى من إجمالى الأرباح فى قطاع الهواتف الذكية من خلال هواتف ايفون الخاصة بها، والتى تزيد فى معظم الأحيان عن 90٪، لكن أحدث التقارير تشير إلى أنه فى الربع الأخير من العام الماضي، تمكن هاتف ايفون X وحده من الاستحواذ على 35٪ من إجمالى أرباح الصناعة.
وفقًا لأحدث الأبحاث من Counterpoint فى الربع الأخير من عام 2017، لم ينم سوق الهواتف الذكية المتميزة كما كان متوقعًا، فى حين بقيت Apple العلامة التجارية الأكثر ربحية، حيث استحوذت على 86٪ من إجمالى أرباح سوق الهواتف، وحقق جهاز iPhone X وحده 21٪ من إجمالى إيرادات الصناعة و 35٪ من إجمالى أرباح الصناعة خلال هذا الربع.
هواتف ايفون 
ويشير التقرير إلى أن نموذج أبل الرائد حقق خمسة أضعاف الأرباح المجمعة لأكثر من 600 هاتف تابع لعلامة تجارية تعتمد على نظام تشغيل أندرويد.

مبيعات هواتف ايفون

تشير تقارير Counterpoint إلى أن قرار Apple بمواصلة بيع الطرازات القديمة لفترات أطول يحقق أرباحًا، فلا يزال لدى شركة آبل ثمانية أجهزة ضمن أفضل 10 هواتف ذكية، بما فى ذلك طرازات عمرها 3 سنوات.
وتتناقض النتائج الجديدة مع عدد من التقارير القاتمة التى تشير إلى أن مبيعات هاتف ايفون x أقل من التوقعات وتكاد أن تكون ضعيفة.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Martin4Pc

2016