-->

تحميل لعبة Heroes & Generals (هيروز اند جنرال)

تحميل لعبة Heroes & Generals (هيروز اند جنرال)

لعبة Heroes & Generals من ألعاب الفيديو لإطلاق النار، وتم تطويرها ونشرها من قبل Reto-Moto، وقد وصفها المطورون بأنها من ألعاب المشاركة الجماعية على النقيض من الألعاب التقليدية متعددة الأطراف عبر شبكة الإنترنت، والتي أتيحت في صور متعددة طبقا لطبيعة الاستخدام.

تحميل لعبة Heroes & Generals

لعبة Heroes & Generals من ألعاب الأكشن المجانية والتي تكافح وتصارع فيها كلا من ألمانيا والولايات المتحدة والاتحاد السوفيتي لتحقيق النصر في حرب كربى تجرى على شبكة الإنترنت.
وبغض النظر عن طبيعة لعبك داخل اللعبة ” مشاه- دبابة- طيارة مقاتلة- جنرال” فلابد من أحداث فرقا داخل الحرب، فالأبطال والجنرالات ليست لعبة فقط ولكن لعبتان وهذا ما تسعى إلى تحقيقه الشركة المطورة في لعبة واحدة.

استراتيجية لعبة Heroes & Generals

هي لعبة من ألعاب الحرب الغير تقليدية متعددة اللاعبين، يكمن تفرد هذه اللعبة حيث أنها تقدم للاعبين ثلاثة أنواع من اللعب كالآتي:
  • الأول: لعبة تصويرية قياسية مع عرض FPP.
  • الثاني: لعبة استراتيجية .
  • الثالث” سلسلة من الألعاب المصغرة للهواتف الذكية.
حيث ركز المطورون في بادئ الأمر على على جانب FPP من اللعبة، ومن الناحية الميكانية فهي تشبه في النهاية الكثير من ألعاب الرماية.
وعلى هذا فإنها تتيح انشاء شخصيات وفئات مختلفة مثل ” الطيار- القناص” واستخدام العملات الفضية والذهبية في البيع والشراء.
ثم المشاركة في القتال في خرائط واسعة ومتنوعة، حيث يغلب عليها الطابع الاستراتيجي. وفي المقام الأول.
حيث يتم تحديد خطط الهجوم على خرائط FPP طبقا للقرارات المأخوذة التي اتخذت في الخريطة ثنائية الأبعاد لمسرح الحرب بأكمله من أجل الحصول على النقود الافتراضية في اللعب.
حيث نقوم بوضع أنواع من الوحدات القتالية المختلفة حتى نقاتل أسراب الفرق المقاتلة
تبدأ اللعبة بقيام اللاعب باختيار جندي من كل دولة ” الولايات المتحدة_ ألمانيا_ الاتحاد السوفيتي”، وإمكانية شراء جنود أخرى إضافيين من أرصدة اللعبة، حيث تم تجهيز جنود اللعبة ببندقية افتراضية.
عند الدخول في المعركة القتالية يتم تقديم اللاعب مع خريطة تفاعلية توضح التضاريس وأي فريق يتحكم في نقاط التحكم، حيث تدخل المعركة كبطل “FPS“.
بينما على الجانب الآخر تقوم بتوجيه الموارد والأسلحة باعتبارها لعبة استراتيجية في المقام الأول، وعلى الرغم من أن كل هذا يأتي مجمع في حزمة واحدة.
حيث تدور فكرة اللعبة حول أنه ما يحدث في عالم واحد في البداية سوف يؤثر حتما في النهاية على الآخر، ويمكنك خلال اللعبة تتوقع رؤية أشخاص ما حتى لا تزعج نفسك بالتسلل إلى مكان غريب.

ملاحظه مهمه اللعبه فى طور التجريب كل ما عليك هو التسجيل وتحميل اللعبه من الرابط

التحميل


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Martin4Pc

2016