-->

قياس سرعة مدونة بلوجر و فحصها من المشاكل

قياس سرعة مدونة بلوجر و فحصها من المشاكل

بلوجر او موقعك مهم جدا, اذ تعتبره جوجل من عوامل تصدر محركات البحث و ارشفة موقعك لذالك في هذه التدوينة ساريك افضل مواقع و ادوات فحص سرعة مدونة بلوجر .
فحص سرعة مدونة بلوجر

مواقع و ادوات قياس سرعة مدونة بلوجر

موقع Pagespeed Insight

موقع Pagespeed Insight
اداة مجانية خاصة ب google من اجل مطورين لقياس سرعة المدونة , في الحقيقو اعتبر هذه الاداة منافضل ادوات فحص موقعك من الاخطاء و قياس سرعته و يعطيك المشاكل التي تسبب بطئ في تحميل صفحتك و حلول لها كما يفحص نسبة السرعة على الحواسيب المكتبية و توافق موقعك مع الهاتف حيت اصبحت جوجل تهتم بتوافق و سرعة مدونة في الهواتف اكتر من الحواسيب بسبب كترة مستخدمين له .
و لي قياس سرعة موقعك و الاخطاء التي تسبب في بطئه فكل ماعليك سوى دخول الى الموقع و وضع رابط في اول خانة ستجدها و تضغط على analyser و تنتضر الى ان يتم فحص موقعك و اعطائك النتائج .

موقع Pingdom

قياس سرعة مدونة بلوجر لتسريع ارشفتها
تتميز هذه الاداة في قياس سرعة مدونة بلوجر اذ تعطائك عدد تواني تحميل الصفحة و حجمها و مدى سرعتها و تنقطها بنسبة للمواقع الاخرى , و يعطيك كذالك الاخطاء المسببة لبطئ مدونتك و تحليلها مع اعطائك نسبة خطورتها بترتيب و هي كذالك مجانية .

موقع   Gtmetrix

موقع   Gtmetrix
موقع رائع مجاني شبيه ب pingdom الى انه يعطيك تقرير مفصلة اكتر عن سرعة مدونتك بلوجر , و تعطيك مشاكل المسببة في بطئ مدونتك بشكل تفصيلي اكتر من اجل معالجتها .

فمن اسباب بطئ مدونة التي قد تجدها هي كبر حجم الصور و كترة الاضافات و حجم اكواد css و javascript و الكتير .... 
و في التدوينات القادمة في مدونتنا التقني للمعلوميات و نطرح حصرية مجربة و حل للمشاكل التي تواجهك فاذا كانت لديك اي مشكل اطرحه في التعليق و ساعطيك الحل سواء كان المشكل في سيو المدونة او قالب بلوجر .
و بعدما قمت بفحص موقعك و معرفة المشاكل ساضع لك في تدوينة قادمة حلول لمشاكل مدونتك و طرق تسريع مدونة بلوجر .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Martin4Pc

2016