-->

تحميل برنامج fl studui لصناعة الموسيقى

                          تحميل برنامج fl studui لصناعة الموسيقى 
برنامج اف ال ستوديو هو اكثر من برنامج لتعديل التراكات كونه اكثر تقدما في تعديل الصوتيات واضافة المؤثرات الصوتية على المقطع الصوتي الذي تقوم انت بتعديله كما يتيح لك برنامج FL Studio امكانية صناعة الايقاعات الصوتية التي ترافق الصوت سوف تشعر بأن الكمبيوتر الخاص بك قد تحول الى استوديو متقدم يمكنك تحرير، مزيج، نسخ ولصق أي أنواع من الأصوات من أي المسار الذي تريد، مزجها في المسار الصوتي الجديد الخاص بك. هذه هي من بين بعض الآلاف من العمليات المختلفة فل ستوديو يمكن أن تؤدي. ويدعم البرنامج الكثير من الإضافات يمكن أن تقوم بتعديل مجموعة الصوتيات وأي نوع من ملف الصوت (MP3، واف، سد الصوت، ميدي، أوغ)، ويمكن أيضا تصدير وإنتاج المسارات النهائية في حد كبير أي شكل تريد. يمكنك عموما باستخدامك لبرنامج فل ستوديو عمل الكثير من الاشياء يمكن أن تؤلف الصوتيات وترتيب وتسجيل وتحرير وعمل مزيج من الصوتيات أي شيء تريده يمكن أن تفعله مع البرنامج يكفي القليل من التعلم.
برنامج اف ال ستوديو FL Studio حقا برنامج رائع لمحبي تعديل الصوتيات وعمل الريمكسات على الكمبيوتر فالعديد من الاشياء التي قد تكون مستحيلة في عالم تعديل الصوتيات يمكن لهذا البرنامج عملها ومع استخدام البرنامج والتعلم فيه سوف تقوم بإنشاء الموسيقى الخاصة بك مع امكانية دمج الصوتيات لعمل مقطع صوتي واحد كما يحتوي على العديد والعديد من الادوات الموجودة في اف ال ستوديو التي هي رهن اشارتك فل ستوديو يمكن تطبيق تأثيرات على الموسيقى، وتحرير الصوت، وتحويل الصوت وتسجيل الصوت.




تحميل برنامج اف ال ستوديو اخر اصدار ، برنامج تعديل الصوتيات مجانا ، Fl Studio

مميزات برنامج تعديل الصوتيات FL Studio

  • يحتوي البرنامج على عدد كبير من التأثيرات التي بسهولة يمكن اضافتها.
  • تعامل مع مختلف انواع الصوتيات (MP3, WAV, CD audio, MIDI, OGG)
  • امكانية تسجيل الصوتيات ودمجها مع المقاطع الصوتية الاخرى.
  • معالجة مختلف انواع الصوتيات والتعديل عليها حسب رغبتك.
  • عمل مقاطع موسيقية خاصة بك.
  • إختيارات تتيح لك العمل مع عدة مقاطع صوتية وموسيقية في نفس الوقت.

معلومات عن برنامج تعديل الصوتيات FL Studio

حجم البرنامج670MB
الترخيصTrial
اصدار البرنامج20.0.5
التوافقWindows
الناشرImage-Line

تحميل برنامج تعديل الصوتيات FL Studio




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Martin4Pc

2016