-->

تحميل برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر FastStone Capture

تحميل برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر FastStone Capture

برنامج تصوير سطح المكتب Faststone Capture هو برنامج تم تصميمه من أجل القدرة علي تصوير شاشة الكمبيوتر بصيغة AP4 ويعتبر البرنامج واحد من أفضل برامج تصوير الشاشات أثناء العمل علي الكمبيوتر.
إضافته أنه يقوم أيضا بأخذ بعض الصور عن طريق الشاشة بجودة عالية الوضوح، يمكنك من خلاله إقامة بعض الدروس والشروحات التعليمية.
في حالة كونك يوتيوبر فالبرنامج يساعدك علي صناعة فيديو متكامل دون أي مشاكل، رغم صغر حجم البرنامج والذي لا يتخطي الـ5 ميجا بايت.
إلا أنه يتفوق علي معظم برامج هذا التصنيف من حيث بعض الخصائص والمميزات والتي تتمثل في جودة الفيديو بعد تصويرة والأمان الذي يتمتع به حيث لا يحدث أي مشاكل للكمبيزتر أثناء الاستخدام.

 تحميل برنامج FastStone Capture  برابط مباشر

برنامج تصوير سطح المكتب Faststone Capture يحتوى علي العديد من المميزات الرائعة والخصائص والتي من خلالها تمكنك من استخدام البرنامج بشكل سهل بسيط.
حيث يحتوى البرنامج علي لوحة تحكم رائعة وسهلة الاستخدام، يمكنك أثناء إجراء تصوير فيديو معين يمكنك من خلال الاعدادات التحكم في عملية التصوير.
كل ذلك من خلال لوحة المفاتيح  حيث يتواجد مفاتيح معينه  كل مفتاح يقوم بمهمة معينة،  ومثال علي ذلك أثناء تصوير الفيديو إذا كنت تريد تكبير جزء معين من الفيديو.
كل ما عليك فقط هو الضغط علي مفتاح F5 والكثير من هذه الأمثلة ، ويمكنك من خلال البرنامج أيضاً إضافته اشعارات إذا كنت تقوم بتصوير فيديو شرح لحاجة معنية.

مميزات برنامج FastStone Capture

  • يمكنك من خلال البرنامج إضافته الكثير من التعديلات علي أي فيديو تريده بجودة عالية بدون أي مشاكل.
  • أثناء إجراء شروحات معينة يمكنك التحكم بحجم شاشة الفيديو أو اقتصاص أجزاء غير مرغوب فيها.
  • أثناء تقديم شروحات يمكنك تكبير بعض الأجزاء المهمة في الفيديو للتركيز عليها أو توضيحها بالكامل.
  • ستستفيد من البرنامج لمدة شهر مجاناً دون خصم أي رسوم وطوال هذه المدة سوف تتمتع بجميع أمكانيات البرنامج.
  • إمكانية تصوير البرنامج وحفظة بالصيغة والجودة التي تريديها بحجم صغير جداً.
  • يمكنك إضافته تعليقك علي الفيديو أثناء تقديم شروحات من خلال الميكروفون.
  • يمكنك تحميل البرنامج بكل سهولة من الرابط أسفل الموضوع.
التحميل

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Martin4Pc

2016